أهلا بك في جامعة عين شمس
رئيس الجامعة يُكرم فريق العمل الطبي بمستشفيات الجامعة تقديرًا لمجهوداتهم في علاج مصابي كورونا
رئيس الجامعة يُكرم فريق العمل الطبي بمستشفيات الجامعة تقديرًا لمجهوداتهم في علاج مصابي كورونا

استمرارًا لسلسلة فعاليات تكريم الجيش الأبيض بجامعة عين شمس تقديرا لجهودهم في رعاية مصابي فيروس كورونا " كوفيد 19" قام أ.د. محمود المتينى رئيس الجامعة الموافق 12 نوفمبر 2020 بكلية الطب بمدرج البنهاوي بتكريم عدد من فريق العمل بمستشفيات العزل بالجامعة والتي تم تخصيصها لاستقبال حالات الكورونا.

وفي كلمته أشاد أ.د محمود المتيني رئيس الجامعة بالمجهودات المبذولة من قبل الفريق الطبي بمستشفيات العزل، مؤكدا أن كل فرد بفريق العمل يستحق التكريم المادي والمعنوي وسيتم تكريم الجميع تباعًا.

وأضاف أن جامعة عين شمس كانت سباقة في إنشاء مستشفيات للعزل، مؤكدا أن مستشفيات الجامعة على استعداد تام لمواجهة أي تطورات في الوضع الحالي الخاص بفيروس كورونا، وذلك بفضل بجهود كافة الأطقم الطبية وما قدموه من تضحيات تستحق التقدير المادي والمعنوي.

وقال أ.د محمود المتيني إن جامعة عين شمس كانت سباقة في إنشاء مستشفيات للعزل مشيراً إلى استمرار الاستعداد التام لمواجهة أية موجات محتملة للفيروس.

وأضاف أن تكريم الأطباء وكافة الأطقم الطبية مستمر خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن هذه الاحتفالية سيعقبها سلسلة من الاحتفاليات لتكريم كافة جنود الجيش الأبيض بطب عين شمس تقديرا لجهودهم.

حضر الاحتفالية أ.د. محمد أيمن صالح نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون الدراسات العليا والبحوث وأ.د أشرف عمر عميد كلية الطب جامعة عين شمس وا.د شهيرة سمير وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وأ.د أسامه منصور وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا وأ.د شريف محسن مدير عام مستشفى العبور وأ.د ساميه عبدة نائب مدير مستشفيات ولفيف من أعضاء هيئه التدريس والعاملين بالمستشفيات الجامعية.