بدء انتخابات اتحادات طلاب جامعة عين شمس

ينطلق غدا مارثون انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة عين شمس تحت رعاية ا.د عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة، حيث يتم فتح باب الترشح وسحب وتقديم الاستمارات صباح غد الخميس الموافق 1 من نوفمبر ويتم إعلان الكشوف المبدئية في 4 من نوفمبر ثم يليه تلقى الطعون وفحصها على مدار يومين ثم إعلان الكشوف النهائية يوم الأربعاء الموافق 7 من نوفمبر.

 وتبدأ الجولة الأولى من الانتخابات يوم الأحد الموافق 11 من نوفمبر ويتم انتخاب أمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكليات في 13 من نوفمبر، ويتم انتخاب رئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الكليات في 14 نوفمبر على أن يتم انتخاب رئيس الاتحاد ونائبه وأمناء اللجان على مستوى الجامعة في 15 من نوفمبر القادم.

وقد أصدر ا.د. عبد الوهاب عزت رئيس قرارا بتشكيل اللجنة العليا للإشراف على انتخابات اتحادات طلاب الجامعة وتضم اللجنة: ا.د. نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ورئيس اللجنة والمشرف العام وعضوية كل من: ا.د. عبد الوهاب جودة الأستاذ بكلية الآداب وا.د. تامر عبد المنعم راضي مسئول الاتصال باللجنة وا. محمد الديب أمين مساعد قطاع شئون التعليم والطلاب وا.سحر مجاهد مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب وا. إبراهيم سعيد المنسق العام للأنشطة الطلابية وا. طارق أحمد مدير إدارة الأسر والاتحادات الطلابية والطالبة مريم على بكلية التربية والطالب عبد الرحمن جمال بكلية الحقوق.

  • من 2018-11-11 الي 2018-11-14