افتتاح جيمينيزيم بالهواء الطلق بالحرم الرئيسي لجامعة عين شمس

افتتح ا. د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس وا.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب جيمينيزيم بالهواء الطلق بالحرم الرئيسي لجامعة عين شمس، حيث قامت الإدارة العامة لرعاية شباب الجامعة بتركيب أجهزة رياضية بأماكن متفرقة بالحرم الرئيسي للجامعة و ذلك لتشجيع الطلاب على ممارسة الرياضة.

و أكد ا. د. عبد الفتاح سعود أهمية ممارسة الرياضة وان العقل السليم في الجسم السليم، حيث تساعد الرياضة علي تقليل التوتر والضغوط الدراسية و تجعل الطلاب اقدر على التحصيل والتفوق العلمي، فقد تم تركيب 17 جهاز رياضي متنوع ليتمكن طلاب و طالبات الجامعة من إستخدامها مجاناً على مدار اليوم و ممارسة الرياضة في الفترات بين المحاضرات، كما حرص ا. د. عبد الفتاح سعود على تشجيع الطلاب على ممارسة الرياضة و تفقد الطلاب خلال قيامهم بإستخدامها مؤكدا حرصه على تركيبها في مكان مفتوح كي يتمكن جميع الطلاب والطالبات من إستخدامها بالمجان في أي وقت.

وأضاف ان جميع الأجهزة من إنتاج الهيئة العربية للتصنيع معدة للاستخدام الشاق وسيتم عمل صيانة مستمرة للأجهزة على مدار العام و من المقرر تعميم الفكرة على حرم كلية البنات والتربية و حرم كلية التجارة والألسن و جميع كليات الجامعة

  • Oct 21, 2019