مركز تعليم الكبار بجامعة عين شمس يشارك في اليوم العربي لمحو الأمية

شارك مركز تعليم الكبار بجامعة عين شمس برئاسة الدكتور اسلام سعيد في فعاليات اليوم العربي لمحو الامية، الذي نظمته الهيئة العامة لتعليم الكبار برئاسة دكتور عاشور عمري رئيس الهيئة، بحضور أ.د رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشئون المعلمين، د. وليد عثمان ممثل جامعة الدول العربية، أ.د سامي هاشم رئيس لجنة التعليم بمجلس النواب، أ. العامري فاروق.. وزير الشباب والرياضة الأسبق، د. رشا رمضان .. وكيل لجنة التضامن بمجلس النواب.

وكوكبة من قيادات التعليم، ومسؤولين حكوميين، وأعضاء مجلس النواب، والأحزاب السياسية، والمجتمع المدني، وخبراء تربويين واجتماعيين ومسؤلين من مختلف الوزارات والجامعات ومؤسسات المجتمع المدني والإعلام.

وانطلاقًا من الدور الريادي لمركز تعليم الكبار جامعة عين شمس، ألقى الدكتور إسلام السعيد خلال كلمته الضوء على أهمية الدور الذي تقوم به الجامعة في مجال خدمة المجتمع وتنمية البيئة وبخاصة مجال تعليم الكبار ومحو الأمية ، فضلاً عن وضع رؤى مستقبلية للتنسيق والتكامل بين مؤسسات المجتمع كافة، الحكومية منها والمدنية، بالإضافة إلى الاهتمام بنشر ثقافة العمل التطوعي ومزيد من الاهتمام بإعداد معلم متخصص في تعليم الكبار.

كل الشكر والتقدير للهيئة العامة لتعليم الكبار على الدعوة الكريمة وروعة التنظيم.

 

  • Jan 14, 2020