إقبال كثيف على معامل تنسيق آداب عين شمس أول أيام المرحلة الأولى

شهدت معامل تنسيق كلية الآداب بجامعة عين شمس في الساعات الأولى من صباح السبت إقبالا كثيفا من قبل طلاب الثانوية العامة لتسجيل رغباتهم عبر الموقع الإلكتروني للالتحاق بالجامعات، وذلك تحت رعاية ا. د محمود المتيني رئيس الجامعة وا. د عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وأكد أ.د مصطفى مرتضى عميد الكلية أن إدارة الكلية استعدت لإستقبال الطلاب ، وتم اتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية التي اقرتها ادارة الجامعة، حرصًا منها على سلامتهم ، كما قامت الكلية بعمل الترتيبات الخاصة للطلاب من ذوى الهمم حرصاً على راحتهم وراحة أولياء الأمور.

كما أشار " مرتضى" إلى وضع بعض التعليمات والارشادات من بانرات و برشورات توزع على الطلاب تسهيلًا في عملية مليء الرغبات وتوفيرًا للوقت والجهد ، كما انه يوجد عدد كافي من الموظفين المدربين لتلبية احتياجات الطلاب أثناء كتابة الرغبات كما أكد على أن جميع الخدمات المقدمة للطلاب مجانية .

وفي سابقة من نوعها تم تصميم تيشيرت فسفورى موحد يرتديه طاقم المرشدين والفنيين معرف بشعار الكلية مع عبارة " iam here to help "حتى يتسنى للطلاب سهولة التعرف عليهم للاستفادة من خبراتهم.

وتفقدت الاستاذة الدكتورة حنان كامل، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب معامل التنسيق الالكتروني بالكلية للاطمئنان على سير عملية تسجيل طلاب الثانوية العامة رغباتهم عبر الموقع الإلكتروني للالتحاق بالجامعات.

موضحة إن الكلية استعدت لاستقبال طلاب الثانوية العامة لتسجيل رغباتهم عبر الموقع الالكتروني للتنسيق من خلال تجهيز 3 معامل بالكلية مجهزة بحوالي 30 جهاز لخدمة الطلاب وأيضا طاقم من الفنيين والمتخصصين لارشاد الطلاب.

مشيرة أنه تطبيقا لتعليمات ادارة الجامعة فإنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية من خلال تطهير وتعقيم كافة معامل التنسيق الكليات كل ساعتين، التنبيه بضرورة ارتداء الكمامات ، فضلا عن الحرص على التباعد الاجتماعي بين الطلاب وذلك لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد.

  • Aug 25, 2020