logo

A S U

تجربة إخلاء ناجحة لمباني كلية العلوم جامعة عين شمس إستعداداً لانطلاق أعمال الامتحانات

أجرت كلية العلوم جامعة عين شمس اليوم تجربة إخلاء ناجحة لمباني الكلية، وأوضح أ. د. محمد رجاء السطوحي عميد الكلية أن تجربة الإخلاء تأتي في إطار استعدادات الكلية لاعمال الامتحانات النظرية التي تبدأ الأربعاء القادم الموافق 9 من يونيو وذلك للتأكد من جاهزية جميع الأجهزة المعنية بالكلية من أمن إداري ودفاع مدني وشئون عامة وشئون مقر للتعامل مع أي طارئ قد يطرأ أثناء عملية الامتحانات في ظل تواجد الطلاب، وذلك حرصًا من إدارة الكلية على سلامة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والسادة الإداريين والعاملين بالكلية.

         
   
         

من الجدير بالذكر أن هذه التجربة تعد الأولى من نوعها في تاريخ الكلية لعمل تجربة إخلاء لجميع مباني الكلية في آن واحد، وأضافت أ. د. أماني سليمان وكيلة الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أنه تم عمل أربع نقاط تجمع أمنة لتجربة الإخلاء وقد تم الإخلاء كامل بنجاح في ثلاث دقائق ونصف.

شارك فى نجاح التجربة أ. فوزية عبد الوهاب القائم بعمل أمين الكلية، أ. عماد عبد الله رئيس وحدة الأمن الإداري بالكلية، أ. محمد عبد الغني رئيس وحدة الدفاع المدني بالكلية، د. أحمد هاشم منسق لجنة الأزمات والكوارث بالكلية، أ. محمد عبد المنعم رئيس شئون المقر، أ. محمد عطية نائب مدير عام الأمن ومدير إدارة الدفاع ، وأ. أحمد خلوصي رئيس إدارة الأمن الجامعي.