أهلا بك في جامعة عين شمس
بنات عين شمس تستقبل حملة تطعيم الطلاب ضد فيروس كورونا وسط إجراءات الوقاية المشددة
بنات عين شمس تستقبل حملة تطعيم الطلاب ضد فيروس كورونا وسط إجراءات الوقاية المشددة

استقبلت كلية البنات بجامعة عين شمس، الحملة الطبية الموسعة التي أطلقتها إدارة الجامعة برئاسة أ. د محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس وأ. د عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، في أولى خطوات مواجهة الموجة الرابعة المتوقعة لفيروس كورونا المستجد "covid-19" ومتحوراته، لتنفيذ خطة استباقية لمواجهة تداعيات الفيروس خلال فعاليات العالم الدراسي الجديد 2021/2022

وأكدت د. أميرة يوسف عميد كلية البنات جامعه عين شمس، أن إدارة الكلية قامت بالتنسيق مع وحدة مكافحة العدوى التابعة لمستشفيات جامعة عين شمس، لاستقبال الفريق الطبي وتقسيم طلاب الفرقة الثانية والثالثة والرابعة بالكلية في كشوف على مدار عدة أيام، لتطعيمهم بالكلية وفق الإجراءات الاحترازية المكثفة، على أن يتم تطعيم الطلاب المستجدين مع مرحلة الكشف الطبي الدوري أثناء تقديمهم أوراقهم لتجنب التجمعات الكبيرة.

         
   
         

كما اطمأنت على اتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة بالتنسيق مع إدارات الكلية المختلفة من الدفاع المدني والأمن الإداري، بالتعاون مع اتحاد طلاب الكلية، لضمان جودة تنظيم دخول وخروج الطلاب من قاعة التطعيمات.

وأوضحت أن اليوم تم تطعيم الطلاب وبلغ عددهم نحو 1000 طالبة، على أن يتم تطبيق قواعد التطعيم على باقي الطلاب تباعًا خلال الأيام القادمة قبل بداية العام الدراسي. 2021- 2022.