أهلا بك في جامعة عين شمس

الإثنين القادم.. قافلة جامعة عين شمس التنموية الشاملة لمحافظة قنا

2021-11-22 إلي 2021-11-25
جامعة عين شمس
الإثنين القادم.. قافلة جامعة عين شمس التنموية الشاملة لمحافظة قنا

ينظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة عين شمس قافلة التنمية الشاملة بمحافظة قنا (قرية كوم الضبع، مركز نقادة)، وذلك تحت رعاية أ. د. محمود المتيني رئيس الجامعة، و اللواء طيار أ. ح. أشرف غريب الداودي محافظ قنا، برئاسة أ. د. هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وأ. د. عبدالفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، و أ. د. أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، وإشراف أ. د. شهيرة سمير وكيل كلية الطب لشئون المجتمع والبيئة، وأ. سهيل حمزة أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وذلك في الفترة من 22 إلى 25 من نوفمبر الجاري .

أوضح أ. سهيل حمزة أن هذه القافلة جاءت حرصاً من جامعة عين شمس على نشر الوعى الصحي والمجتمعي لجميع فئات المجتمع، من خلال مشاركه كليات (الطب وطب الأسنان والتمريض والهيئة العامة لتعليم الكبار).

كما أشار إلى أن القافلة ستقدم خدمات طبية مجانية للمواطنين في تخصصات ( العظام –الأطفال- الأنف والأذن – الرمد- الباطني- الصدر-الأسنان- الجلدية –القلب –أمراض النساء ) بالإضافة لصرف العلاج مجاناً، كما تقدم القافلة خدمات اجتماعية من خلال تقديم بعض المساعدات العينية، وكذلك تقديم خدمات محو الأمية وتعليم الكبار، مؤكداً على ان القافلة ستقدم عدد من حملات التوعية مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس "كورونا".