- يقوم النظام باستعراض بيانات العاملين سواء بيانات شخصية واجتماعية وتعليمية.
- إماكنية استعراض البيانات الوظيفية من ترقيات وأجازات وجزاءات للعاملين.
- تحديث بيانات الموظف كلما تغير وضعه الوظيفي من درجات وظيفية.
- تخزين البيانات الخاصة بحضور وإنصراف العاملين.
- إمكانية استخراج كشوف الحضور والانصراف بأنواعه (كشف غياب – كشف حضور وإنصراف – كشف التأخيرات).
- امكانية عمل تحليل احصائى لعدد الموظفين لكل وظيفة ولكل كلية وتكون النتائح فى صورة تقارير و رسومات بيانية.
- مكانية عمل تقارير لعدد الاستقالات والترقيات على مدار السنوات وعدد الموظفين الجدد كل عام ايضا.