أهداف المركز:
* التنسيق بين المراكز والوحدات القائمة المتخصصة في كليات الجامعة فيما يتعلق بالأنشطة المشتركة التي يمكن تنظيمها كالمعارض والندوات للتعريف بمخرجاتهم.
* التعاون مع إدارة كل مركز أو وحدة فيما يتعلق بطبيعة الخدمات والمنتجات التي تنتجها لإعداد خطة لتسويقها للمجتمع بحسب طبيعة كل منتج.
* عمل خطط محددة للترويج لتلك المنتجات بين العملاء المهتمين بالتعاون مع غرف التجارة وإتحاد الصناعات والتجمعات النقابية.
* تنفيذ دورات تدريبية للعاملين في المراكز المتخصصة بالجامعة ولمن يرغب من الجهات المتعاونة معها خارج الجامعة في مجال تسويق المنتجات والخدمات.
* إعداد وتنفيذ خطط لبحوث التسويق للتعرف على فئات العملاء الجدد وآرائهم بخصوص خدمات المراكز وتقديم الرأي الفني والإداري لإدارة المراكز لتعديل بعض الأنشطة بما يتفق مع الاحتياجات والتنسيق مع هذه المراكز من واقع نتائج الأبحاث التسويقية.
دورات تدريبية:
* إعداد مديري وأخصائي الموارد البشرية.
* البرنامج المتكامل لإعداد الخريج المؤهل لسوق العمل.
* برنامج تنمية المهارات التسويقية والبيعية.
* تدريب المدربين T.O.T
* برنامج المحاسب المالى المحترف عدد ( 32 ) مجموعة
* برنامج تدريب وتأهيل معلمات رياض الأطفال
*Accounting
* Business skills
* Finance
* banking
* marketing
*إعداد أخصائي العلاج الوظيفي
* تشخيص المشكلات والاضطرابات اللغوية وتأهيل أخصائي التخاطب
* إدارة السكرتارية
* الدبلومة المهنية مهارات قيادية في الإدارة الحديثة
* الدبلومة المهنية الاتجاهات الحديثة في التسويق
نــــــدوات :
نظم المركز ندوة بعنوان "ملامح الخطة الاستراتيجية لمركز تسويق الخدمات الجامعية المنعقدة في 13/3/2012 المتحدث بالندوة الدكتور/ على عبد البر
إتفاقيات وبروتوكولات :
* بروتوكول مع شركة جلوبال إديوكيشين لمدة 3 سنوات طرف أول مركز التسويق طرف ثاني شركة جلوبال إديوكيشين.
* رينو فيجن للتدريب والتطوير لمدة سنة ويجدد تلقائياً لمدة 3 سنوات طرف أول مركز تسويق الخدمات الجامعية طرف ثاني رينو فيجن.
* المعهد المصري للإدارة والتدريب لمدة سنتان طرف أول مركز تسويق الخدمات الجامعية طرف ثاني المعهد المصري.
* الغرفة المصرية لإدارة الموارد البشرية لمدة سنة ويجدد تلقائياً لمدة 3 سنوات طرف أول مركز تسويق الخدمات الجامعية طرف ثاني الغرفة المصرية.
* الأكاديمية العالمية للتدريب لمدة سنة ويجدد تلقائياً لمدة 3 سنوات طرف أول مركز تسويق الخدمات الجامعية طرف ثاني الأكاديمية العالمية للتدريب.
* الأكاديمية العربية للتدريب والتنمية الإدارية لمدة سنة ويجدد تلقائياً لمدة 3 سنوات طرف أول مركز تسويق الخدمات الجامعية طرف ثاني الأكاديمية العربية.
* أكاديمية يوريكا لمدة سنة ويجدد تلقائياً لمدة 3 سنوات طرف أول مركز تسويق الخدمات الجامعية طرف ثاني أكاديمية يوريكا.
* شركة MTC للاستشارات والحلول الإدارية سنة ويجدد تلقائياً لمدة 3 سنوات طرف أول مركز تسويق الخدمات الجامعية طرف ثاني شركة MTC.
* شركة الفارس لمدة سنة ويجدد تلقائياً لمدة 3 سنوات طرف أول مركز تسويق الخدمات الجامعية طرف ثاني شركة الفارس.
* شركة سكول أوف بيزنس أند أكونتينج لمدة سنة ويجدد تلقائياً لمدة 3 سنوات طرف أول مركز تسويق الخدمات الجامعية طرف ثاني سكول أوف بيزنس.
* تالنت أكاديمي للتدريب والاستشارات سنة ويجدد تلقائياً لمدة 3 سنوات طرف أول مركز تسويق الخدمات الجامعية طرف ثاني تالنت أكاديمي.
* المركز الوطني للدراسات الحديثة سنة ويجدد تلقائياً لمدة 3 سنوات طرف.
* أول مركز تسويق الخدمات الجامعية طرف ثاني المركز الوطني.
* وكالة الأهرام للإعلان ( مركز أكتس) لمدة سنة ويجدد لمدة مماثلة طرف أول مركز تسويق الخدمات الجامعية طرف ثاني وكالة الأهرام للإعلان.
* مركز التعلم السريع لتدريب وتنمية الموارد البشرية لمدة سنة ويجدد تلقائياً لمدة 3 سنوات طرف أول مركز تسويق الخدمات الجامعية طرف ثاني مركز التعلم السريع.
* شركة هارفست بريتيش كوليدج لمدة سنة ويجدد تلقائياً لمدة 3 سنوات طرف أول مركز تسويق الخدمات الجامعية طرف ثاني شركة هارفست.
* أكاديمية الألسن للتدريب لمدة سنة طرف أول مركز تسويق الخدمات الجامعية طرف ثاني أكاديمية الألسن للتدريب.
* مؤسسة بيوجرين للزراعة والتسويق سنة ويجدد تلقائياً لمدة 3 سنوات طرف أول مركز تسويق الخدمات الجامعية طرف ثاني مؤسسة بيوجرين.
انجازات أخرى :
الملتقى الأول لتسويق خدمات المراكز والوحدات ذات الطابع الخاص والاستشارات والتدريب.
الملتقى الثاني لتسويق خدمات المراكز والوحدات بالجامعة وشركات التدريب الخاصة.