التوثيق على الموقع:
- يقوم مدير الإدارة بمخاطبة السلطة المختصة للعمل على بدأ تجميع البيانات المطلوبة للموقع.
- كتابة وتنسيق ومراجعة البيانات المراد رفعها على الموقع.
رفع البيانات على الموقع وذلك باستخدام نموذج
- متابعة تحديث البيانات الخاصة بقطاع شؤون المجتمع والبيئة والتى تحتوى على (مجالس القطاع – إدارات القطاع – احصائيات القطاع – لجان القطاع – المراكز والوحدات ذات الطابع الخاص – البحوث التطبيقية – قوانين ولوائح – خدمات وأنشطة القطاع – الأنشطة والدراسات البيئية – تنمية الموارد الذاتية – محو الأمية
- تطوير المنشآت الجامعية – إدارة الأزمات والكوارث – رابطة الخريجين – تطوير قواعد المعلومات – التعاون مع منظمات المجتمع المدنى – دعم الهوية الذاتية – الإصدارات – الأخبار – أرشيف الصور).
المطبوعات:
- مخاطبة الجهات المعنية بالبيانات المطلوبة وذلك بعد موافقة السلطة المختصة .
- إستلام المادة العلمية المطلوبة وكتابتها وتنسيقها ومراجعتها.
- تشكيل لجنة للحصول على عروض أسعار واختيار العرض المناسب فنياً ومالياً.
- اتخاذ اجراءات الطباعة واستلام ( الدليل – الكتاب - الشهادات) ثم تسوية إجراءات المخازن وذلك باستخدام نموذج