مرحبا بك في البوابة الالكترونية لأعضاء هيئة التدريس
staff-picture

أ. د. سلوى سمير أحمد كامل

  • الكلية: كلية التمريض
  • القسم: قسم التمريض الباطنى الجراحى
  • التخصص العام : باطني جراحي
  • التخصص الدقيق: باطني جراحي
  • الدرجة الوظيفية: أستاذ دكتور متفرغ
  • الحالة: قائم بالعمل
  • البريد الالكتروني الرسمي: dr.salwa.samir@nursing.asu.edu.eg
  • Google Scholar: Google Scholar Link
  • Research Gate: Research Gate Link
  • Scopus: Scopus Link
  • H-index: N/A
  • Orcid: https://orcid.org/0000-0002-9628-6837
  • Research Fields: intensive care units,tracheostomy nursing care,nursing care procededures,dealing,care units training,practice,nurses-knowledge,psychometric evaluation,critical care,nurses working,self-assessment competency tool
  • السيرة الذاتية: تحميل السيرة الذاتية

إحصائياتي


بوابة البحث العلمي
17

الاقتباسات
214

الجوائز
1

الاقتباسات


التعليم

لم يتم اضافة التعليم

التدرج الوظيفي

لم يتم اضافة التدرج الوظيفي

ورش العمل

لم يتم اضافة ورش عمل

المؤتمرات العلمية

لم يتم اضافة مؤتمرات علمية

الجوائز

  • 2018

    الجائزة: جائزة عين شمس التقديرية

    • مقدم الجائزة: جامعة عين شمس
    • تصنيف الجائزة: جائزة جامعة عين شمس التقديرية

بوابة البحث العلمي (17)

عنوان البحث السنة الاقتباسات
Effect of Buerger Allen Exercise on Lower Limb Perfusion and peripheral Neuropathy among Patients with Peripheral Vascular Diseases 2024
Evaluation of Nurses Performance Regarding New Guidelines of Chest Drain 2023
Assessment of Compliance for Postoperative Patients with Bariatric Surgery 2021
Effect of Lifestyle Modification Module on Patients’ Compliance Postoperative Bariatric Surgery 2021
Effect of Self Learning Module on Self Efficacy and Adherence to Therapeutic Regimen for Patients with Bronchial Asthma 2020
Association between Time of Ambulation and Clinical Outcome of Patients after Cardiac Catheterization 2019 4
Patients with Bronchial Asthma: Effect of Self Management Program on Knowledge, Practice, and Self Efficacy 2019 2
Effect of care protocol on the knowledge, practice and clinical outcomes of patients with chronic obstructive pulmonary disease 2017 18
Self-assessment competency tool for nurses working in critical care units: development and psychometric evaluation 2011 16
Evaluation of E-learning program versus traditional lecture instruction for undergraduate nursing students in a faculty of nursing 2011 162
Effect of Exercise Intervention on White Blood Cell Count and Duration of Hospital Stay among Patients Undergoing Allogenic Bone Marrow Transplantation 2011
Perception of student nurses towards the use of portfolio in a faculty of nursing 2010 11
Perception of student nurses towards the use of portfolio in a faculty of nursing 2010
Psychometric evaluation of a modified caring assessment tool 2009
Development of needs assessment tool for patient undergoing cardiac surgery 2009

لم يتم العثور علي نتائج

لم يتم العثور علي نتائج

لم يتم العثور علي نتائج

لم يتم العثور علي نتائج


الجوائز المرشح لها

  • 2022

    الجائزة: جائزة الدولة للتفوق (أكاديمية البحث العلمي)

    • مقدم الجائزة: أكاديمية البحث العلمي
    • مجال الجائزة: العلوم الطبية
    • تصنيف الجائزة: جوائز الدولة (أكاديمية البحث العلمي)

الإنجازات العلمية

هل لديك بحوث علمية منشورة ? نعم
نوعية البحوث المنشورة دولية ومحلية
إجمالي عدد البحوث المنشورة بين 40- أقل من 60 بحثا
هل يوجد لديك كتب مؤلفة محلية ? من 5- أقل من 10 كتب
هل يوجد لديك كتب مؤلفة إقليمية ? لا يوجد
هل يوجد لديك كتب مؤلفة دولية ? لا يوجد
هل يوجد لديك كتب مترجمة ? لا يوجد
قيمة h-index من Scopus من 10- أقل من 10
إجمالي عدد الاستشهادات البحثية Citations من Scopus أقل من 50
هل لديك إشراف على رسائل علمية ماجستير ودكتوراه ? نعم
عدد رسائل الماجستير والدكتوراه التى تم الإشراف عليها ? أكثر من 30
عدد رسائل الماجستير والدكتوراه التى تم تحكيمها ? بين20 - أقل من 30
عدد المقالات والبحوث العلمية التى تم تحكيمها ? أقل من 5
هل أنت مشارك في هيئة التحرير لمجلات علمية محكمة محلية أو دولية ? نعم
هل لديك مشاريع علمية محكمة ? نعم
ما هى نوعية المشاريع ? مدعومة من الجامعة
هل أنت عضو في الجمعيات العلمية في مجال تخصصك ? عضو في أكثر من جمعية علمية متخصصة
هل لديك شهادات وأعمال توضح اسهاماتك التطويرية في القسم أو الكلية أو الجامعة وغيرها ? نعم على كافة المستويات ومؤثر إيجابا على البيئة التعليمية والمجتمعية